مـــنـــتـــدى مــوخــا الــفــيــصــل
مــنــتــدى مــوخــا الـفــيــصــل يــرحــب بــك فــاهــلا وســهــلا نــرحــب بــانــضــمــامــك الــيــنــا ...)))
مــنــتــدى مــوخــا الـفــيــصــل يــرحــب بــك فــاهــلا وســهــلا نــرحــب بــانــضــمــامــك الــيــنــا ...)))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

MOO5A AL-FaiseL

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!!

نوني
دودي
موخا الفيصل
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
موخا الفيصل
المدير العام
المدير العام
موخا الفيصل

كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!! Empty
مُساهمةموضوع: كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!!   كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!! I_icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 2:54 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد كل واحد منا له كلمة عالقة بلسانه يرددها عفوياً إذا جا يتكلم ..

أيش أكثر كلمة ترددوها وانتم تتكلموو ؟!

يلاااا كل واحد / ة منكم يقول لنا عن الكلمه اللي يرددها اذا جاء يتكلم ..

انتظر ردودكم

انـا عن نفسي دايم اردد ((( معليش عزيزتي )) حلوه مو ؟؟؟؟
https://mazika-1991.ahlamontada.com
دودي
المشرفه المتميزه بالمشاركات
المشرفه المتميزه بالمشاركات
دودي

المزاج : مروقه للاخر

كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!!   كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!! I_icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 5:13 am

ههههههههههاااااااااااااااي
انا كلمتي اللي دايم اقولها ومتعقده منها (اهاا)
نوني
عضوه فعالـه
عضوه فعالـه
نوني

مُساهمةموضوع: رد: كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!!   كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!! I_icon_minitimeالجمعة مايو 28, 2010 2:16 pm

" يااماما "ْْ ~> هااذي له فتره عالقه ع لساااني

بس اللي من زمان عالقه بلسااني وابي الفكه منهاا " الله يرجك Neutral

دمتي

..___
جمانه

مُساهمةموضوع: رد: كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!!   كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!! I_icon_minitimeالسبت مايو 29, 2010 2:22 pm

[b][i]هههههههههههه اما يماما هههههه

انا عندي كلمه يااااااااويلي في اي الحالت اقولها خايفه مستانسه اضحك يعني مالها مكان محدد فااا مسويه ازعاج بنسبه لي

شاكرين لك موخا

لاهنتي
الله حسيبك
المشرفـــه فديت عنونها
المشرفـــه فديت عنونها
الله حسيبك

المزاج : ماشي الحال

مُساهمةموضوع: رد: كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!!   كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!! I_icon_minitimeالأحد مايو 30, 2010 10:01 am

انا لاحووووووووووووووووول
ومابدي
يااااربيه

لو اعد ماخلصت
مشكووووره خيتوووووووووووووو
صعب انساه

صعب انساه

مُساهمةموضوع: رد: كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!!   كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!! I_icon_minitimeالخميس يونيو 10, 2010 6:03 pm

انا وش( تحسيبهـ)بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
جمآنـﮧ •

المزاج : من شب نار الشوق ياشوق ماصاح.....واللي وطاها يشرح الجيب ويصيح

مُساهمةموضوع: رد: كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!!   كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!! I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 4:43 am

هههههههههههههههههههههههه
انا اقول تستهبليييين <<يعني اني
. . . . . امااااااااا <<دايم اقولها

مشكور فصول لا هنت

كــل واحــد ولـه كـلـمه ... ايـش الكـلـمـه الـلـي دايـم تـرددهـا وانـت تـتـكـلـم ..؟!!
صفحة 1 من اصل 1